منتديات ظلمــــــــــــــــــــــــــــــــــة الادغال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كنت زائر اتمنى التسجيل
واذا كنت عضو اتمنى تسجيل الدخول


اهلا وسهلا بكــ زائر لديك 4 مشاركة اخر زيارة لك كانت
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة المنتدىبوابة المنتدى  اتصل بنا  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  من هنا يا زائرمن هنا يا زائر  
الاخوة الكرام المنتدى حاليا في حالة تطوير للعام الجديد 2012 ونعتذر عن اي خلل او تشويه في المنتدى فانتظرونا
مطلوب مشرفين ومراقبين التفاصيل منهنا
شارك حتى لو كنت زائر اضغطهنا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ^~*¤©[£]منتديات ظلمة الادغال على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط
منتديات ظلمــــــــــــــــــــــــــــــــــة الادغال على موقع حفض الصفحات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 عباءة السعودية كيس من الطهارة والعفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jimmierubierdhdo
•-«[عضو ]»-•
•-«[عضو ]»-•


々 المشاركة 々 : 149
تاريخ الميلاد : 17/08/1999
々 تاريخ التسجيل 々 : 04/10/2011
々 العمر々 : 18
الهواية/الترفيه : لايوجد
ذكر

مُساهمةموضوع: عباءة السعودية كيس من الطهارة والعفة    الجمعة أكتوبر 21, 2011 6:30 pm

(عباءة السعودية كيس من الطهارة والعفة !!)عباءة السعودية كيس من الطهارة والعفة !!

قرأت خبراً عن تقدم ثمانين سيدة سعودية ولبنانية بشكوى ضد رئيس حزب التوحيد اللبناني وئام وهاب لوصفه المرأة السعودية بأنها "مثل كيس الزبالة الأسود"؛ حيث شاهدهن على هذه الهيئة عند زيارته مكة المكرمة وجدة والطائف!! وقد جاء كلامه هذا في إحدى القنوات الفضائية، وتناقلته العديد من المواقع والمنتديات..

وقد عجبتُ بأنه لم يتقدم للشكوى إلا هذا العدد البسيط؛ حيث من المفترض أن يتجاوز آلاف الشكاوى، سواء من السعودية أو لبنان أو أي بلد آخر؛ فوصفه هذا عامٌ لكل من ترتدي هذا الحجاب الإسلامي الذي شرعه لهن الدين الحنيف، حفاظاً عليهن من السيئين أمثال وئام وهاب الذي جاء إلى مكة المكرمة ليبحث عن أجساد مكشوفة يتلذذ بالنظر إليها؛ فوجد المرأة الطاهرة العفيفة؛ فلم يرُق له الحال؛ لأنه لم يأتِ للعبادة، وإنما للسياحة والفرجة والمتعة التي تعوّد عليها في مواقع أخرى غير هذا البلد..

كنتُ أتمنى أن يأخذ هذا الموضوع أهمية كبيرة من الكُتّاب في السعودية، للدفاع عن أطهر نساء في أطهر بقعة على الأرض "مكة المكرمة" بشكل خاص والسعودية بشكل عام؛ فنساء السعودية أشرف من أن تلوكهن ألسنة الشاذين والمنحرفين في سلوكهم، وإسقاط عفتهن وأخلاقهن التي تربين عليها في بلد الإسلام؛ فهن الأم والأخت والابنة والزوجة، وهن حفيدات أمهات المؤمنين - رضي الله عنهن -.

إننا نطالب بمحاكمة هذا الشخص الذي تجرد من الإنسانية والأخلاق، واعتدى على قيمنا الإسلامية، وطعننا في أغلى كنز لدينا "المرأة المحجبة"، وقد سبقه قبل سنوات عدة شخص بمثل مستوى وأخلاق وئام وهاب، وهو من دولة شقيقة أيضاً، عندما وصفهن بالخيام المتحركة!! فإلى متى نبقى نرتق ثقوب من يحاول تشويه المرأة السعودية؟ وإلى متى نبقى الطيبين الذين يتحملون زلات الآخرين، ونعفو ونصفح حتى استمرأ بعض الشواذ التعدي على أعراضنا؛ لأنهم كما يقول المثل "مَنْ أَمِن العقوبة أساء الأدب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.FoFo.tR
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
avatar

々 المشاركة 々 : 659
تاريخ الميلاد : 23/03/1996
々 تاريخ التسجيل 々 : 31/05/2011
々 العمر々 : 21
々 الموقع 々 : في مكان رائع
الهواية/الترفيه : لا يوجد
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عباءة السعودية كيس من الطهارة والعفة    السبت أكتوبر 22, 2011 3:33 am

مشكووووووور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]منشئ المنتدى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

________________,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*✬. .
____________,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
________,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬
______,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬
___,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
__,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
_,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬
✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
.✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
_,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
__,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
____,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
______,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
_________,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
____________,✬.*`,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].*`,✬.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adqal.hooxs.com
 
عباءة السعودية كيس من الطهارة والعفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ظلمــــــــــــــــــــــــــــــــــة الادغال :: اًلٍمَنٍتِدُىً اًلٍعِاَمٍ :: •-«[ مساحه بلا قيود]»-•-
انتقل الى:  
تصويت
ما رايك في المنتدى
 ممتاز
 جيد
 لا باس به
استعرض النتائج
الزوار
free counters