[font][/font][font] (( بدايه الجزء الثاني ))[/font]
[font] &&&&&&&&&&&&&&&&&[/font]
[font]كانوا البنتين اللي إنضموا معنا للشله هم: (وعد+ مها) وبعد أسبوع من إنضمام البنات لنا..[/font]
[font]وحنا قاعدين في شقه الحريه أقصد (شقه التعاسه)..[/font]
[font]قالت المهستره: بنات تدرون وش نفسي فيه!!![/font]
[font]قالت الأموره: وهي تحك شعرها وش نفسك فيه يالبارونه ..[/font]
[font]قالت المهستره: نفسي في كبسه..[/font]
[font]قالت ليدي: صح صح البارونه دايماًَ صح....[/font]
[font]أما البنات من سمعوا طاري الكبسه اختبصت اشكالهم اللي نقزت من مكانها واللي بققت عيونها [/font]
[font]واللي فتحت فمها وهي تـتـذكر شكل الكبسه...[/font]
[font]قلت أنا: يـــــــــــــا الـلـّه ..والله من زمان عن الكبسه واللبن والشطه....[/font]
[font]قالت هيوش: خلاص بنات لا تعذبوني زيااااده.. [/font]
[font]قالت وعد: آآآه لوتدرون أن آخر كبسه ذقتها كانت قبل أسبووع كبسه أمي يا زينها زيناااااه....[/font]
[font]قالت مها: إلا صدق بنات كم صااار لكم وأنتم هنا ؟؟؟؟؟؟[/font]
[font]قالت المقروده: عدي وأغلطي اتوقع بالأنجليزي شهر وبالعربي شهرين هههههههههههههههه ...[/font]
[font]قالت مها: كيف يعني ما فهمت...[/font]
[font]قلت أنا: أصلاً ما راح تفهمين لأن البنات جاااااتهم حاله هستيريه يتحلموون ويخربطوون بالكلام....[/font]
[font]قالت وعد: بصراحه ما ألومكم أنا صار لي أسبوع هنا أحس أني بستخف أبي ارجع للسعوووديه....[/font]
[font]يوم قالت كذا حزنووا البناات واللي تحط يدها على خدها واللي تمسح دمووعها...[/font]
[font]قالت وعد: ((وهي تبي تلطف الجو)) بنات وش رأيكم أعشيكم اليوم كبسه...[/font]
[font]قالت هيوش: من جد والله بس من وين بتلقين كبسه هنا...[/font]
[font]قالت الأموره: يمكن نلقى لان الكبسه صارت طبخه عالميه مشهووووووره هههههههههههههههههه....[/font]
[font]وقاموا البنات يستعدوون عشان الطلعه..ولما جاااؤؤؤؤ ينزلون..جاءت (( مها )) تبغى تفتح الباب....[/font]
[font]قامت ليدي ومسكتها مع كشتها وقالت: الأخت وين رايحه؟؟؟؟؟[/font]
[font]قالت مها: وش فيك مو حنا بنزل نتعشى برى!!!![/font]
[font]قالت ليدي: ايه بننزل نتعشى..بس مو من عند الباب بننزل...[/font]
[font]قالت مها: ليش ؟؟؟!!![/font]
[font]قالت ليدي: لأن صاحب الشقه يستنى تحت عند البوابه وحنا ياحلوة ما دفعنا الإيجااار صار لنا شهرين....[/font]
[font]قالت وعد: طيب من وين بننزل...[/font]
[font]قمت أنا أشرت لها عالشبااااك...[/font]
[font]قالت وعد: تمزحين صح!!!!!!!![/font]
[font]قلت أنا: لا والله ما امزح ما لنا غير هالطريقه والا انثبري ما له داعي تعشينا بره....[/font]
[font]قالت وعد: لا عاااد ما صدقت أن حنا بنطلع من الشقه صار لي اسبووع محبوسه فيها...وتبيني أهون[/font]
[font] يلاّ خلينا ننزل والله يستر لا أطيح على خشتي ...[/font]
[font]المهم نزلنا للشارع عن طريق البيباااااااات ....[/font]
[font]قالت مها: الحمد الله أن حنا ساكنين في الدور الثاني يعني قريبين من الأرض ولا كاااااان [/font]
[font]قلنا على الدنيا السلام...[/font]
[font]قالت الاموره: هااااااه يا هيوووش الله الله دوري لنا مطعمٍ زين يسوى كبسه أو رز بخااري [/font]
[font]وإلا أقولك لو رز أبيض مع مرق أهم شئ ندسم في عشااءنا....[/font]
[font]قالت هيووش: طيب بس أنتظروا خلوني ادور لنا سياره توصلنا وبعدين نسأل عن مطعم نبلع فيه...[/font]
[font]راحت (( هيووش )) تدور وتسأل....وحنا متربعين على الرصيف وكل ما مر علينا أحد كسرنا خاطره رمى علينا قرش والا قرشين و(( ليدي )) قاعد تجمع القروش وتعدهااااا.......[/font]
[font]قالت ليدي: هيوووش حبيبتي شوفي هذا القرش كم يساوي بالسعودي...[/font]
[font]قالت هيوش: عطيني اشووف وقامت تبحلق عيونها وتستكشف القروش قرش قرش..قامت تضحك [/font]
[font]قالت: شوفي يا حلوة كل قرش يساوي عندنا بالسعوديه ريال واحد....[/font]
[font]قلت أنا: يا مااال الفقر انشاء الله شايفينا جيش وكل واحد يعطينا ريال واحد بس...[/font]
[font]قالت مها: بنات عيب عليكم تاخذون القروش كنكم شحاذات...[/font]
[font]قالت الاموره: اقوول اسكتي واللي يرحم والديك صرنا طقاقات وما تبين نصير شحاااااااذاات وبعدين [/font]
[font]هذا مجتمع ما يعرف العيب يعني أخذى راحتك عالاخر....[/font]
[font]قالت ليدي: (((وهي قاعده تعد القروش ))) والله حنا ما طلبنا منهم شئ هم اللي عطووناااا..... [/font]
[font]قالت المهستره على قولت المثل (( اللي يجي من الله حياااه الله ))....[/font]
[font]وشووي ما لقينا الا هيوووش تناقز وسط الشاارع تبي توقف البااااص اللي اقبل علينا.....[/font]
[font]ولما وقف الباص عندها..لفت علينا وقالت: يلاّ لا يروح ويخليكم.....المهم قمنا معها وركبنا [/font]
[font]الباااااااص،،،،،، وكاان راعي الباص مشغل أغنيه كلاسيكه هااادئه ...[/font]
[font]قالت مها: ((وهي طربااانه))هيه يالمترجم ((تقصد هيووش))...[/font]
[font]لفت عليها هيوووش وقالت: والله المترجم له اسم...[/font]
[font]قالت مها: ((وهي قاعده تدق رقبه)) طيب هيووش ولا تزعلين..تكفين قوولي للسواق يشغل لنا[/font]
[font] شئ يرقص يعني نقاااازي وياليت يكوون للطقااااقه موووضي يعجبني طقها...[/font]
[font]قالت هيووش: اقوول انثبري بس..تبين تفضحينا عند هالاجااانب...هم اشكالنا وبليالله ابلعوووها وانتي[/font]
[font] جايه تبين تسوين فلكلووور شعبي اقووووول انطقي مكانك...........[/font]
[font]قالت مها: هيووش تكفين بالله عليك شوفي طوول الباص ما يغري انك ترقصين فيه رايحه جااااايه....يلا قولي له...[/font]
[font]لفت هيووش على مها وعطتها نظره سكتت مها بعدها ولا علقت....عرفت ان هيوووش عصبت....[/font]
[font]اما (( المقروده والمهستره ))كانوا ملزقين وجيهم بالشباااك ويسولفوون وكل السوالف تعليق على خلق الله...وشوي الا قعدوا يصارخوون ويناقزون في اماكنهم ويقولون للسواق (([/font][font]((stooooop-stoooooop[/font][font]..[/font]
[font]وتنقز ليدي معهم وهي ما تدري وش السالفه بس البنت حقت فزعااات وتحذف جزمتها (( تكرمووون)) على[/font]
[font] السواق وتصكه مع رأسه وهنااا وقف السواق - وهو مختلع - ببريك قووووي طااااحوا البنات منه.... [/font]
[font]وينط السواق من مكانه ويفتح الباب ويهج ركض من الخلعه....[/font]
[font]قلت أنا: حسبي الله عليك يا ليدي وراك اخلعتي الرجااال....[/font]
[font]قالت ليدي: لا بس كنت ابغاه يووقف....[/font]
[font]وتنزل ((المقروده والمهستره)) من الباص وراحوا يركضوون وحنا طردي وراهم..ويدخلون [/font]
[font]السوبرماركت وحنا من وراهم..وكان فيه كراتين مصفووفه فوق بعضها وينطوون من فوقها [/font]
[font]المقروده والمهستره (( مشهد مقتبس من فيلم أجنبي خخخخخخخ)) وطبعا حنا وراهم كنا شواذي ...ويطلعوون[/font]
[font]من الجهه الثانيه للسوبرماركت وطبعا حنا وراهم الين ما وصلوا عند مواقف السيارات وهنا كانت الفاجعه[/font]
[font](((((((((((() لقينا بناااااااااااات من ضحاااااااااااايااااااااااا قربااااااااااااااااااع ()))))))))[/font]
[font]و الطااااامه الكبرى طلعت اختي اللي اصغر مني نوال وصديقاااتها وهم :[/font]
[font]((مريم + هيفاء + انهار + امينه + إيمان+ عهود وبس))[/font]
[font]ولماا شافونا قاموا يصارخوون ويضمونا مثل: السيلانياااات اذا لقوا بعض ....[/font]
[font] ((وتقوم نوال أختي من الفرحه وتحب رأسي..طبعاً هذي أول مررة تسويها وأظن أنها آخر مررره))))[/font]
[font]قلت أنا: نوال من اللي جاابكم هنا...؟؟[/font]
[font]قالت نوال: والله مدري وش اسمه بس واحد يطلع ويدخل من ابريق..[/font]
[font]قالت مها: وش ذا لــغــز يعني..[/font]
[font]قالت هيفاء: ذا الله لا يبلانا واحد شيفه يخررررررع أسمه مرباع مدري قرباااااع...[/font]
[font]قالت المقروده: وهلى يخفى السحليه (( قربااع ))....[/font]
[font]قالت إيماان: الحمد الله لقينا احد نعرفه بصراحه بقيت امووت من الخوووف...[/font]
[font]قالت ليدي: هلا هلا صرنا اكثر من فريق الكووره..[/font]
[font]قالت الأموره: وأكيد قرباع هو الحكم...[/font]
[font]))) قعدوا البنات يضحكون ((([/font]
[font]قالت هيوش: الله يسترمن قربااع لايجيب كل بنات المدرسه والفراشه معهم...[/font]
[font]قالت المهستره: والله لا اوريه بس خلووني اشوفه يعرف يجيب بنات بس ما يعرف يودينا في طريقه...[/font]
[font]قلت أنا: عز الله انك صادقه..[/font]
[font]قالت وعد: بنات عادكم تبون كبسه ولا هونتم ترى إذا هونتم يكون اوفر...عشان المصاااريف[/font]
[font] بما أن حنا زاد عددنا لازم نوفر....[/font]
[font]قالت هيووش: لا ..لا..من قالك هونا والمصاريف الله يلحقنا خيـــــــر...[/font]
[font]قالت مريم: الــــلــــه كبسه زين انها ما فاتتنا حظنا حلووووو...[/font]
[font]قالت المقروده: ما اظن ان حظكم حلو وقربااع هو اللي جاااايبكم...[/font]
[font]قالت هيووش: الله يعيني ادور باااص ثاني يودينا...[/font]
[font]قالت امينه: دوري وش وراااك...[/font]
[font]عطتها هيووش نظره محترمه وقالت وهي معصبه: والله وراي جدااااار..[/font]
[font]** المهم قعدنا نمشي وندور باااص يودينا وحنا نمشي بشوارع امريكا وكل ما مرينا من جنب احد قعد يطااالعنا [/font]
[font]بإستغراااب ما يدري وش هالكائنات؟؟؟ ومن وين جااايه؟؟؟؟...[/font]
[font]*** ما ألوومه شاايف جيش التتااااااااار((المغوول)) خخخخخخخخخ***[/font]
[font]قالت انهار: بنات أنا جووعانه خلونا ناكل أي شئ مو لازم كبسه...[/font]
[font]وتقووم الاموره وتطق انهار على رأسها..[/font]
[font]قالت انهار: وجع وش فيك يا الدبه..[/font]
[font]قالت الاموره: ايه اكيد الاخت شبعانه من الكبسه مالك الا يومين في امريكا اما حنا الله يرحم [/font]
[font]حالنا صار لنا شهرين نشفنا من كثر ما كلينا ذا النواشف...[/font]
[font]قالت مريم: بنات من جد هذي امريكا والله ماني مصدقه وتمسك مريولها وتدور على نفسها[/font]
[font] مصدقه انها هااااايدي...[/font]
[font]قالت هيفاء: والله يووم قال لنا هذاااااااااااااا[/font]
[font]قالت عهود: قرباع[/font]
[font]قالت هيفاء: ايه صح قرباع يوم قالنا بيودينا امريكا توقعت انه يكذب علينا بيحذفنا [/font]
[font]في اقرب طعـــس ههههههه....[/font]
[font]قالت ايمان: وأنا بعد ما صدقت قلت اكيد يبي يسكتنا بيحذفنا في الخرابه اللي ورى مدرستنا خخخخ...[/font]
[font]**المهم كملنا مشي الين ما تعبنا وقعدنا في حديقه عالشارع...[/font]
[font]وفجأأة قالت عهود: بنات شووفوا ناافوره ...قاموا البنات يتراكضوون وينزلون جزمهم (( تكرمون )) ويطبوون [/font]
[font]في النافوره إلا أنا + هيووش+ المقروده + المهستره + ليدي +الاموره (( يعني صايرين ثقيلات ))...[/font]
[font]قالت الاموره: صدق انهم بزارين...[/font]
[font]قالت المهستره: شكلهم يسون دعاايه شامبو.... وقعدنا نضحك على اشكاااااالهم...[/font]
[font]قالت نوال: تعالوا بناااات لا يفوتكم الماااي باارد يجنن.. ينعنش..[/font]
[font]*** والله ما صدقنا خبر ونركض عندهم ونطب معهم وكانت اشكالنا تفشل بقوووووووه..وكل اللي في الحديقه[/font]
[font]متجمعين حولنا يتفرجوون علينا ويضحكوووون من خبالنا...[/font]
[font]وما امدانا نستااانس الا وذا حاارس الحديقه ويرطن علينا بالانجليزي...[/font]
[font]قالت هيوش: بنات بسرررعه اطلعوا من النافوره... يقول بتطلعون من النافوره والا بينادي [/font]
[font]الشرطه تطلعكم غصب...[/font]
[font]قالت ايمان: (( وهي فاكه شعرها وتقبص خدودها الين حمرت)) والله احسبه انه جاي يخطبني...[/font]
[font]قالت انهار: ايه عشان يصير عرسكم في السجن...قعدوا البنات يضحكون عليها....[/font]
[font]قالت الاموره: اطلعوا بسرعه والا صدق تجي الشرطه ونروح السجن ...[/font]
[font]وكل البنات تناقزوا من النافوره من سمعوا طاري السجن والشرطه...[/font]
[font]قالت امينه: والله بغينا نروح فيها لو جات الشرطه كااان مسكتنا وحطتنا في غوانتنااموا [/font]
[font]عشانا عرب وسعودين بعد بس الله سترعلينا ....يا دافع البلاء....[/font]
[font]وكملنا طريقنا ومهمه البحث عن مطعم يسوي كبسه.. ..جلست في زاويه الشارع من التعب[/font]
[font] وجلسوا البنات معااااي من دون نقاااااااش...[/font]
[font]وحنا قاعدين نهوجس بالكبسه اللي بناكلها الا والله ويمر علينا ذاك الرجااال الكاااشخ...[/font]
[font](( لابس بنطلون جينزموديل شارلستوون + لابس قبعه فوقها نظاره شمسيه + الشوارب كنها [/font]
[font]قرون ثور + وحاط على ظهره ربابه ))) ..... قاموا البنات يضحكون على شكله...[/font]
[font] قالت انهار: اخص وش ذا الكشخه وخروا عنه بس...[/font]
[font] قالت عهود: شكله والله من بدو امريكاا اللي توهم يتحضرون..[/font]
[font] قالت مها: قصدك الكابووي.....[/font]
[font] قالت نوال: لا لا هذا شكله من ورعان السعوديه كااشخ..[/font]
[font] قالت ايمان: صح والله كنه سعودي وبدوي بعد...انا اعرف اشكال وراعينا اذا كشخوا مثل ذا والعن بعد....[/font]
[font] *** قعدوا البنات يضحكوون عليه....[/font]
[font] المهم الرجاال في حاااله يمشي.. ويوم قرب من عندنا اختلع وطلعت عيونه وتغيرت ملامح وجهه ولف بسرعه[/font]
[font] وغير طريقه..[/font]
[font] لفيت انا على البنات قلت: بنات مو يشبه قرباع..[/font]
[font] قالت الاموره: الا والله يشبهه مرررررره...[/font]
[font] قالت هيووش:وانا اقووول وين شفت ذي الربابه؟؟؟؟ [/font]
[font] قالت المهستره: يا بنااات هذا قربااااع الحقووووووووووووووووووووووووووووووه..................[/font]
[font] وما شاء الله هجووووا البنات وراه يركضون كأنهم قطيع غنم (( اول مره اشوف غنم تلحق لها ذيب ))هههه..[/font]
[font] ويوم التف يشيك عالوضع الا لقااانا نلحقه ويقط القبعه ويحط رجله يركــــــــــــــــض........[/font]
[font]قالت امينه:وع وش ذا الشعر يا ليته خلى القبعه عليه احسن...[/font]
[font]قالت ليدي: هذا اندومي محترق مو شعر....[/font]
[font]قالت هيووش: اسرعووا اكثر وخلوا عنكم الكلام اللي ماله دااااعي...[/font]
[font]****** هو يركض وحنا ورااااه الين ما دخل ذاك المتحف وحنا وراااااااه اكيد كنا نلحق لنا جربووع..ومن حسن حظنا كان المتحف شبه فاااضي...[/font]
[font] قالت المقروده: حدووووووووه لا يفلت منكم ترى إذا فلت منكم ما فيه رجعه للسعوووديه...[/font]
[font] ** هي قالت كذا والا ما قالت...تحمسوووا البنات زيااااده يوم تذكروا السعوديه**[/font]
[font] قالت الاموره: وين يفلت والشعب السعودي وراه يلحقه.. ..[/font]
[font] واخيراً وصل ((قربااع)) عند زاويه في المتحف وماله مجاال يهرب وحنا ما شاء الله حوطناااااااه[/font]
[font] بدائره عشان نتمكن منه زين...[/font]
[font] (( تبون الصراحه شكله يكسر الخاطر لانه طااح بيدين من لا يرحم خخخخخخخخ))..[/font]
[font] وتقوم مريم وتنزل شيلتها من على رقبتها وتلفها ثم تلفها ثم تلفها وتسويها مروووحه [/font]
[font] عشان تمسط قرباااع فيها..وتقوول: هدووني عليه هذا اللي قاااهركم !!!! والله لاعلمه الصراط المستقيم...[/font]
[font] قالت نوال: اقوول اركدي ما عندك ما عند جدتي..[/font]
[font] قال قرباع: ((وصوته يالله يطلع من كثر ما ركض)) حرام عليكم وش تبون فيني ؟؟؟ هذا جزاي [/font]
[font] اني قااعد امشيكم ......اهلكم اللي هم اهلكم ما مشووكم ولا فكروا اصلاً يسفرونكم بره تتمشون... [/font]
[font] قلت انا: الحين حنا اللي حرام علينا واللي سويته انت فينا مش حرام هااااااه؟؟؟[/font]
[font] قال قربااع: وش سويت فيكم؟؟؟[/font]
[font] وتقووم هيووش وتتكتف قالت: سؤال وجيه!!!! جاوبوا عليه بس باختصار لاني ذابحته ذابحته....[/font]
[font] قالت المهستره: انا اللي بجاوبه مو قلت لكم من قبل لاشفت وجهه بوريه الشغل زيــن... وتقرب [/font]
[font] المهستره من قرباع وتقوول: حبيبي قربااع تبي تعرف الجواب؟؟؟؟؟[/font]
[font] قال هو: أيـــــــه وهو قاعد يبتسم....(( مصدق انه حبيبها))[/font]
[font] قالت المهستره: انشاء الله وتمسكه من الكرفته اللي لابسها برقبته وتخنقه وهو يصااااارخ [/font]
[font]وعيونه تناقزت من مكااانها....[/font]
[font]قالت انهار: بنات فكووه من يدها لايموت الرجاااال ونتوهق به....[/font]
[font]وعهود ووعد وامينه يصفقون ......[/font]
[font]قالت عهود: لا لا خلووهم لاتفرقوون بينهم.. خاطري اشوف هووشه من زمان عن الهوشاااات...[/font]
[font] قالت مها: ايه والله..الحمد الله أني لحقت عليها من البدايه مو مثل دايما ً لا صارت هوشه بالمدرسه [/font]
[font] ما الحق الا على اخرها......ههههه[/font]
[font] قالت امينه: يالمهستره عطيه بوكس على خشمه عشاان يتأدب...[/font]
[font] **** ويقومون البنات يفكون المهستره من قربااع وبالموت فكته ***[/font]
[font] قال قرباع: حسبي الله عليكم بغيت امووت..[/font]
[font] قالت ليدي: ليتك مت... عشان تعرف تكذب علينا .. جبتنا لمريكا ولا عاااد رجعت لنا....[/font]
[font] قال قرباع: بصراحه نسيتكم وبعدين كنت مشغوول مرررررررره....[/font]
[font] قلت انا: الله والشغل عااااد..تعرف تجيب بنات بس ما تعرف ترجعنا للسعوديه وانت راجع صح والا...[/font]
[font] قال قرباع: خلاص حصل خير آمروا انتم بس وتدللوا بعد...[/font]
[font] قالت هيووش: ما نبي نتدلل بس نبي ترجعنا اللحين للسعوديه يا حماار...[/font]
[font] قال قرباع: ايش انا حماار احترمي نفسك احسن لك...[/font]
[font] قالت الاموره: مو حنا نركب على ظهرك يعني انت حمااااار.[/font]
[font]***** قعدوا البنات يضحكووون هههههههههههههههههههههههههههههه***[/font]
[font] اما قرباع انحرج وتصفق وجهه صار الوان (( احمر + ازرق + اصفر + بنفسجي = وجه قرباااااع ))....[/font]
[font] قالت ليدي: خلاص بنات احرجتوا الرجال عيب عليكم اهم شئ يرجعنا للسعوديه مو مهم كيف!!!!![/font]
[font] قال قرباع: متى تبون ترجعووون؟؟؟؟[/font]
[font] قلت انا: الحين يعني متى؟؟[/font]
[font] قال قرباع: لا لا الحين ما اقدر عندي شغل مهم...[/font]
[font] قالت المهستره: ((وهي معصبه)) قلنا اللحين يعني اللحين والا (( تأشر بيدها على رقبتها))....[/font]
[font] قال قربااع: خلاص انشاء الله اللحين اوديكم بس كلكم بتروحون!!!!!![/font]
[font] قالت ايمان: لا حنا تونا جايين ما لنا الا يومين خلونا نقعد يومين هنا وبعدين يرجع قرباع ياخذنا...[/font]
[font] قالت المقروده: ههههه تقول يومين ويرجع لهم اقول قصدك شهرين إذا مو سنتين بعد...[/font]
[font] قالت نوال: لا انشاء الله يومين بس....[/font]
[font] قلت انا: بنات هذا اميّ ما يعرف عنده اليوم يعني شهر...[/font]
[font] قالت ليدي: امشوا معنا احسن لكم.....[/font]
[font] قالت هيووش: اسأل مجرب ولا تسأل طبيب..[/font]
[font] قالت هيفاء: لا خلاص نروح معكم احسن ما يوهقفنا هنا ...[/font]
[font] قال قرباع: شوفوا انا راح اوديكم على دفعات لان ظهري يعورني مايستحمل ناس كثيره وخاصه بهالاحجام...[/font]
[font] قالت مريم: بنات ما كنه غلط علينا ولا يتهيأ لي..[/font]
[font] قلت انا: يابنت الحلال مشيها ذا المره وخلينا بس نروح السعوديه وهناك اوريك شغل الله فيه...[/font]
[font] قالت هيوش: ماقلت لكم انه حماااار..[/font]
[font] ***** قاموا البنات يتسدحوون من الضحك على قرباااع وشكله..وهو معصب منهم****[/font]
[font] قال قرباع: اسمعوا أول دفعه خمس بنات بس وكانوا (( هيوش وليدي والمقروده والمهستره والاموره))..[/font]
[font] قلت أنا: خلاص أنا بقعد مع نوول أختي وصديقاتها في الدفعه الثانيه...[/font]
[font] قالت وعد: على فكره شكراً لانكم وفرتوا عليّ كل وحده تأكل الكبسه في بيتها.....[/font]
[font]إلتفت قرباع على البنات الخمس وقال: يلاّ غمضوا عيونكم...[/font]
[font] وشوي إلا البنات مختفين وقرباااع معهم....وما بقى إلا أنا ونوال وصديقاتها...[/font]
[font] *********** وقعدنا ساعتين ننتظر متى يرجع قرباع ******** [/font]
[font] قالت مها: ياربي متى يرجع قرباع؟؟!!! والله شكل قرباع صار خبر كان...... [/font]
[font] قالت نوال: يمكن قرباع غرس بالطريق أو نشب فى شجره هههههههههههههه .... [/font]
[font] قالت امينه: بنات خلونا نرجع للشقه ترى مافيه أمل قرباع يرجع...[/font]
[font] قلت أنا: لا..لا ما راح نرجع لشقتنا لأن الأخوات اللي راحوا ما دفعوا الإيجاااار....[/font]
[font] قالت انهار: طيب اللحين وين بنااام لا تقوولون بالشاارع!!![/font]
[font] قالت هيفاء: خلونا ننتظره شووي.. يمكن نكسر خاطره ويرجع لنا..[/font]
[font]قلت انا: صدقوني ما راح يرجع.. آآآآآآآآه ليتني رحت مع خوياتي يوم رااااحوا..[/font]
[font]قالت ايمان: هيه انتم يا شلة ((حسب الله)) ترى شوي وبيقفل المتحف الساعه 10 ..[/font]
[font] قالت عهود: خلونا نطلع لا يقفلون علينا ونتحنط هنا ونصير من ضمن التحف اللي حاطينها هههههه...[/font]
[font]قلت انا: والله عاد اشكالكم تصلح...[/font]
[font]*** طلعنا من المتحف وقعدنا نمشي وندور لنا مكان نرقد فيه*****[/font]
[font]قلت انا: بنات ترى انا اكبركم يعني انا الزعيمه لازم تسمعون كلامي فاهمين.....[/font]
[font]قالت ايمان: ايه فاهمين يا زعيمه..[/font]
[font]قالت وعد: بنات تكفوون ابيّ انااااام تعبانه حيــــــل...[/font]
[font]**** وحنا نمشي بالشوارع لقينا مكان ما فيه غيره عشان ننام فيه وكان لعبه كبيره على شكل بيت[/font]
[font]في حديقه بيت فخم مرررره******[/font]
[font]قلت انا: هذا احسن مكان ننام فيه..[/font]
[font]قالت مها: من جدك يا بنت ابوها مستحيل..[/font]
[font]قالت ايمان:اقول امحق زعيمه بس تبينا نام في لعبه..[/font]
[font]قالت مريم: صادقه بنت ابوها لقيتي فندق خمس نجووم وقلنا لا ..[/font]
[font]*** وبعد معاناه دخلنا كلنا في اللعبه وكان زحمه بالمره.. والبنات حالتهم حاله اللي طالعه يدها [/font]
[font]من الشبااك ..واللي كرااعها ((رجلها)) طالعه من الباب****[/font]
[font]وفي داخل اللعبه....قالت انهار: بنات لو سمحتوا كل وحده تسوي نفسها مثل[/font]
[font] الربيانه (( الجمبري )) علشان نتوسع شوووي..قالت امينه وانا وش اصير ام الربيان (الاسكوتزه)ههههههههه[/font]
[font]*** وناموا البنات واللي نايمه وهي قااعده واللي على رجلها راس الثانيه *****[/font]
[font]** وعلى الساعه 3 الفجر كاان شخير البنات شااااااق السماء***[/font]
[font]وفجأه قامت هيفاء: سمعت صوت بس اكيد ما فهمت كان انجليزي وتنادي البنات وتقومهم بس لا حياة[/font]
[font] لمن تنااااادي..[/font]
[font]وهيفاء تجااااهد بكل قوتها تبي تتحرك بس ما قدرت كانت رجل نوال اقوى منها كاااتمه على انفاسها..[/font]
[font]وتقووم هيفاء من حر ما فيها ترفس مريم على بطنها وتقووم مريم مختلعه وتشووت [/font]
[font]راس مها ومهاا من الخلعه عطت وعد بقوووس على خشمها وقاموا الثلاثه مختلعااااات.......[/font]
[font]قالت مريم: وش فيك هيفاء ترفسيني عوورتيني بقوووووة..[/font]
[font]قالت هيفاء: تكفين شيلي رجل نوال من صدري ابيّ اكسجين.......[/font]
[font]قالت مريم: نوال قوووومي حسبي الله على ابليسك بتذبحين البنت...[/font]
[font]قامت نوال معصبه وقالت: خير انتي وياااه يعني محد يتهنى بنومته....[/font]
[font]****وفجأة زاد الصوت وكأن احد يتكلم بميكرفون****[/font]
[font]قالت وعد: ((وهي تحك خشمها من ضربت مها)) وش هالصوووووووت؟؟؟؟[/font]
[font]قالت هيفاء: علمي علمكم ترى كل هالحركات البهلوانيه اللي قبل شوي عشان ابغاكم تسمعون هالصوت...[/font]
[font]قالت امينه: يمكنه صوت واحد يحرج على سيارته اقوول ارقدوا بلا صجه....[/font]
[font]قالت نوال: لا لا ما اظن... وقامت نوال تقوم البنات اللي عاادهم نايمين الى ان قاموا كلهم..[/font]
[font]قلت انا: بسم الله وش فيكم قامزين مع ذا الفجر...[/font]
[font]قالوا: فيه صوت بس ما ندري وش هو؟؟[/font]
[font]قلت انا: طيب ما فيه وحده منكم فيها ذره ذكاء تكلف على نفسها شوى وطل مع الشباك وتشوووف وش صاير!!!![/font]
[font] قامت (( عهود)) وبنفس اللحظه قامت ((وعد)) وكلهم يبون يطلون من الشباك الا وتتصادم [/font]
[font] روؤسهم بعض....[/font]
[font]قلت انا: خلاص يا كلمه ارجعي محلك امحق ذكااااء والله... الله يذكر هيووش وليدي بالخير دائماً يترجمون لنا[/font]
[font]ويعلمونا وش يصير حوولنا..اما انتم يالفاشلات ولا وحده منكم تعرف عنجليزي....[/font]
[font]قالت مها: انطقي اول الكلمه صح بعدين تكلمي (( انجليزي )) موو (( عنجليزي ))..[/font]
[font]قلت انا: والله انجليزي ولا عنجليزي كلها عندي واااحد...[/font]
[font]قالت انهار: حرام عليك ليش حاقرتنا انا اعرف انجلش....[/font]
[font]*** واقوم انا واطل من الشباك الا شرطه " [/font][font]FBI[/font][font] " محاوطين المكان وكانوا موجهين [/font]
[font]الكبساات (( الانوار)) والرشاشات علينا...(( والسالفه ان اهل البيت بلغوا بان فيه ارهابين في حديقتهم))***[/font]
[font]قلت انا: بنات رحنا فيها...[/font]
[font]قالت انهار: لا شكلهم ما سكين حراميه اسمعيهم يقولون سلموا انفسكم....[/font]
[font]قلت انا:وكنت اترجف من الخوف هذا احنا يالغبيه..[/font]
[font]*** ويقومون البنات ويطلون من الشبابيك واللي تطل من الباب وشافوا وتاكدوا ان الوضع صدق***[/font]
[font]قالت امينه: بنات يا ويلنا ويلاه خلونا نسلم انفسنا احسن من يداهمونا ويطلقون علينا الرشاشات..[/font]
[font]قالت نوال: انا ما راح اتحرك من مكاني...[/font]
[font]قالت وعد: وش دعوه تقدرين اصلاً تتحركين...[/font]
[font]قالت عهود: خلونا نطلع زي ما قالت امينه ونفهمهم السالفه...[/font]
[font]قالت مريم:لوسمحتوا اللي عند الباب اطلعوا خلونا نلحق على اعمارنا... وكنت انا الى عند الباب [/font]
[font]قلت انا: نعم نعم انا ما راح اطلع اول وحده...[/font]
[font]قالت ايمان: اجل وين انا اكبركم وانا الزعيمه والا هذا كلام بس في الهواء..[/font]
[font]قالت عهود: شوفوا انا عن نفسي اخر وحده بطلع سمعتوا..[/font]
[font]قالت هيفاء: (( وهي تتراجف )) وأنا قبل الاخير..[/font]
[font]قالت نوال: ما شاء الله عليكم طابور مدرسه...[/font]
[font]**** وشوي الا بصوت يتكلم انجليزي وحنا ساكتين عشان انهار تستوعب وش يقولون... وبدأ العد التصاعدي 1 2 3... التفتنا على انهار(( يعني وش السالفه)) قالت انهار: بنات هم بيعدون للعشره[/font]
[font] واذا ما طلعنا بيرمون بالرصااااص...4 5 6... [/font]
[font]قالت مها: يا ويلنا والله ما لقينا من ورى قربااع خير ...[/font]
[font]قلت انا: خلاص بنات انا بطلع توكلت على الله ....و ابغي اطلع من الباب ما قدرت من الزحمه واقوول: بنات [/font]
[font]وخروا شوي من رجولي خلوني اطلع وقاعده ارفسهم ولا فيه فايده...[/font]
[font]قلت انا بصوت عاااااالي: بـــــــــــنـــــــــــــــاااااااااااااااااااتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،[/font]
[font]قالوا كلهم: نـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـم وهم خايفااات..[/font]
[font]قلت انا: نــشــبـــنــا...[/font]
[font]قالت عهود: عز الله رحنا فيها ...[/font]
[font] قالت هيفاء: تكفين يا بنت ابوها حاولي تطلعين ما ابي امووت هنا..[/font]
[font] وانا اقوول: ما اقدروالله..[/font]
[font]*** والعد ما زال مستمر بس بطئ شوي 7 8 9...وسكت شووي والبنات يبكون ويصارخون وكل وحده تدف الثانيه تبي تطلع (( حباً في الحياه )).. وكمّل صوت المكرفون العدد 10 ...هو قالها والا ما قالها[/font]
[font] الا ذاك الصووووت القووووي طخ طيخ طاااااااااخ طووووووووووووووووووووخ....[/font]
[font] كسرنا اللعبه وكل وحده رافعه يدها مستسلمين..[/font]
[font] قالت مريم: والله ما سوينا شئ بس ((سليب [/font][font] sleep[/font][font]سليب))...[/font]
[font] قام قائد الشرطه يتكلم وكالعده حنا مثل الاطرش في الزفه...[/font]
[font] قالت انهار: اظن انه يقول انبطحوا..[/font]
[font] قالت امينه: اسمعوا الكلام يا بنات وانبطحوا....[/font]
[font]*** كلهم طبوا عالارض ****[/font]
[font]ويجي الشرطي عند مريم يبي يكلبشها وكان قاعد يتلوا الشروط عليها وهي اكيد ما تدري وش يقول[/font]
[font]قالت: اقوووول لا تكثر حكي كلبش وانت ساااكت....[/font]
[font]قالت انهار: يقولك تقدرين تحطين لك محامي - - - - - والى اخره..[/font]
[font]قالت ايمان: وش معنا انا ما قال لي !!!! والا عشان شاف شكلي صغيره..[/font]
[font]قالت هيفاء: آآآآه على اول شبابي اصير راعيت سوابق يا حظي الردي...[/font]
[font]***(( وعد ومها)) كانوا واقفين من بعد ما كلبشوهم الشرطه شوي الا شئ يصقع وعد [/font]
[font]على وجهها ومها بعد*****[/font]
[font] قالت مها: وش ذا اللي صقعني..[/font]
[font]*** كان فيه ولد (( فاحط)) يبكي ويتكلم ويحذّف علينا مكعبات بلاستيك ومعه امه وابووه يهدونه****[/font]
[font]قالت امينه: هذا وش يبي ؟؟ والله لا اقوم اصفقه...[/font]
[font]قالت عهود: والله يبي له سوبر ناني تربيه عدل..[/font]
[font]قالت انهار: بنات حرام عليكم هذا الولد اللي كسرنا لعبته...[/font]
[font]جيت انا اتكلم مع الولد واقوول له: معليش حبيبي ابشر بالعوض وانا اختك بس خلهم يفكونا وانا [/font]
[font]اشتري لك لعبه وش كبرها....الله لا يوريكم ويقوم الورع ويرفسني ذيك الرفسه على ساقي وصاااارخت:آآآآآآآه[/font]
[font]**** قاموا البنات يضحكون على شكلي وانا اتوجع واسب في الولد***** [/font]
[font]** المهم خذتنا شرطه "[/font][font] FBI [/font][font]" في سيارتهم اللي كنها سياره الموتى..**[/font]
[font]قالت مريم: الله وناسه كنا في فيلم اجنبي..[/font]
[font]قالت ايمان: وانا البطله ههههههاي..[/font]
[font]قلت انا: آه وش الله بلاني مع ذا المبزره اللحين هم يحسبونا ارهابين وانتي ووياها مستانساات..[/font]
[font]قالت هيفاء: يعني يحسبونا من جماعة اسامه بن لادن..[/font]
[font]*** قام الشرطي والتفت علينا ويطالعنا بنظرات*****[/font]
[font]قالت عهود: بصوت واطي يالحماره لا عااد تجيبين طاري ذا الاسم مرررررره ثانيه فااهمه..[/font]
[font]قالت هيفاء: لا انا اقصد اسامه ولد عمي...<<<< (( تبي تكحلها عمتها ))[/font]
[font]** ولف الشرطي مرره ثانيه يقز هيفاء وهو معصب ****[/font]
[font]قالت انهار: اقوول يا زينك سااكته..[/font]
[font]قالت نوال: اللحين صدق أن حنا إرهابين كله من لسانك الطويل يا هيووف..[/font]
[font]قالت مها: والله شكلكم بتجيبون العيد في التحقيق...[/font]
[font]قلت انا: بنات شوفوا في التحقيق قولوا الصراحه إلا سالفه قرباع لأنهم ما راح يصدقونا...[/font]
[font]قالت عهود: وش نقول كيف جينا لامريكا وحنا لا معنا جواز ولا فيزا ولا هم يحزنون..[/font]
[font]قالت امينه: صح اللحين يحسبونا " مهاجرين غير شرعيين "...[/font]
[font]قالت مريم: ايووه يا امينه يا قناة الجزيره وخرووا عنها بس....[/font]
[font]قلت انا: بنات تشهدوا على ارواحكم حنا رحنا فيها يعني رحنا فيها.......[/font]
[font]**** وبعد مسافه مش طويله وصلنا لمقر الشرطه ويوم جاء الشرطي ينزلنا من السياره وكانت (( نوال ))[/font]
[font] اول وحده بتنزل لانها اقرب للباب..[/font]
[font] لما جاءت نوال تنزل طاحت على وجهها وطيحت البنات كلهم عليها...[/font]
[font] قالت نوال: آآآآآآآآي كسرتوا ظهري وخروا عني..[/font]
[font] قالت ايمان: يا بقره ما تشوفين قدامك...[/font]
[font] ***** ويقوم الشرطي ويجر كل وحده وهو معصب ويدخلوونا مقر الشرطه...والشرطه حولينا خااااايفين منا[/font]
[font] وكل واحد منهم ماسك رشاشه يحسبونا عصابه ارهابيه...[/font]
انتظرو الجزء الثالث